السبت، 19 ديسمبر 2009

رايي ب 2012 ؟



مرحبـــــــــــــــــــــــــــــــــــا

يعطيكم العافيه ,,, لكم وحشه والله اتمنى الكل يكون بخير وعافيه ان شالله :)

اليوم حابه اتكلم عن الفلم اللي حطم الارقام القياسيه في المشاهده واللي كان بالتووب !!

فلم 2012

الصراحه انا من الناس اللي لما شفت دعايات وبوستر الفلم تحمست اني اشووفه لانه يشووق بلقطاته بـــــــــــــــــس تحسفت لما شفته حسافة الوقت !!

لي رايي بهالفلم مادري يمكن وايد يخالفوني ويعارضوون رايي بس انا هذا اللي لاحظته!!

اول شي الفلم في مشاهد مبالغ فيها يعني صج انه يشد الانتباه ويخووف بعد بس في مشاهد منه حييييييييييل مبالغ فيها (اهم شي طياره تبتون بين عمارات قاعده تنهد))!!<<< ؟؟؟؟

وانا اطالع التلفزيون مادري بأي قناة كانو عارضين التوب تن بالافلام وكان منها هالفلم وكان بداية الفلم!! جمله (on day will unit all of us))!! وعقبها حطوا مشاهد العبادات حق كل ديانه!!

مادري انا حسيت هاللقطه او الفقرره استهزاء كأنهم يذكرون يوم القيامه !! <حسيت :p

وبعد اهم شي السفينه اللي فيها حيوانات !! يعني هل انا يتهيألي انها تشبه سفينه نوح عليه السلام!! ولا اهما حطوهاا صدفه !!

فلم فيه رساله غير مبااشره ترى مو رايي بروحي انا تناقشت مع اكثر من شخص ووايد ناس ماكانو ملاحضين ووايد ناس استنكروا شلون ينعرض بالكويت

مادري انتو شرايكم هل اللي قلته مبالغ فيه او ماله داعي او يتهيألي!!


هناك 8 تعليقات:

Manal يقول...

مساء الخيرات
:)

تعليق جيد على الفلم
بس بعد راح ادخل السينما اشوفة

لان عندي فضول اشوفة بالسينما

سمعت عنه كثييير من التعليقات السلبية

راح اعطيكم تعليقي بعد ما اشوفة

اقصوصه يقول...

ما اعرف انا عن نفسي

وايد عيبني الفيلم

حسيتته حلو ونهايته غريبه صح

بس الى حدا ما سعيده

يمكن لاني ما تناقشت مع حد بالفيلم

لهالسبب ما انتبهت لما بين السطور؟

الجـــوري..كـــلام الصمــــت يقول...

منال هلا والله بهالطله :)
مساااج وررد :)

اي والله شووفيه وانطر راييج :)

منووره

الجـــوري..كـــلام الصمــــت يقول...

اقصووصه :)

هلا والله اختي منووره البلووق :)

حتى انا كنت متشووقه اني اشوفه وشفته,,
مااقولج مو حلوو بس لما لاحظت الاشياء اللي تكلمت عنها الصراحه كرهته :s

مشكووره لمروورج :)

سعد المحطب يقول...

تدرين شنو أحلى شي بالموضوع؟
إن أخيرا لقيت أحد رايه نفس رايي

بعدين شنو هذا؟

دايما أمريكا إهي اللي تنقذ العالم !!
ودايما لولا ذكاؤهم جان العالم إنتهى ..

هذا غير الرسايل الخفية ..
مثل ما قلتي عنها ..

"سفينة نوح .. يوم القيامة"

زين إني رحت له وكان يوم أثنين ..
يعني بدينار ونص : d

نمووول يقول...

مساءالخير
اول شي حمدلله على السلامة

شفت الفلم ما عجبني وايد
ماشوف شي يمنع ينعرض بالكويت
واذا منعوه الناس بتنزلة بالنت
وتوفة والممنوع مرغوب ..
مثل فلم الام المسيح منعوه كل الناس
صاروا يدورنه وينزلونه بالانترنت
مع العلم مو بس بالكويت انمنع ..

من ناحية مبالغين فهم مبالغين
اكثر من اللازم بس اشوفه فلم عادي ..

شكراً

الجـــوري..كـــلام الصمــــت يقول...

اجتمااعي لوووووووووووووول اي الحمدلله ماتجاوزت الدينار ونص حسافتهم :p

صح كلامك دايما بكل شي وبكل موضوع لازم تكون امريكا ذا بست !!

هذا اللي كرهني بالفلم زياده :)

يسلموو على مرورك ومنور :)

الجـــوري..كـــلام الصمــــت يقول...

هلا هلا نموول مسا النور وصباح الخير :P

الله يسلمك :)

على قولتك كل ممنوع مرغووب والله يخلي النت :)

الفلم خذا اكبر م ن حجمه يعني اللي يسمع عنه يقول هذا واااو بس لما يشوفه بينصدم :)<<مثلي!!

مع اختلاف الارااء طبعا
شكرا نمول ع المرور منوور :)